/*------start youtube responsive ------*/ .video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe,  .video-container object,  .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; } .entry-content img, .entry-content iframe, .entry-content object, .entry-content embed {         max-width: 100%;} /*------end youtube responsive ------*/
أخر الاخبار

قضية طالب الدقهلية _ تفاصيل الحصة الأخيرة فى حياته

شاهد التفاصيل الحصرية الكاملة فى قضية إيهاب أشرف 

الطالب إيهاب أشرف طالب الدقهلية وما تعرض له  يظل حديث الكافة فى مصر والعالم العربى, قضية طالب الدقهلية إيهاب أشرف عبدالعزيز ستظل محفورة فى قلوب وعقول المصريين بصفة خاصة, وقلوب وعقول العرب بصفة عامة, نظرآ لما تنطوى عليه هذه القضية من أحداث وكواليس مفجعة.


قضية طالب الدقهلية
قضية طالب الدقهلية _ تفاصيل الحصة الأخيرة فى حياته.

كنا قد أشرنا فى مقال سابق لنا للحكاية كلها من البداية,  بكافة التفاصيل والمعطيات الأولية وصولآ إلى لحظة تنفيذ هذه الواقعة, وندعوكم لقراءة هذا المقال السابق  ومشاهدة الفيديو المرفق معه قبل الخوض فى تفصيلات هذا المقال الذى هو بين يديكم الأن, حيث من الأهمية الإطلاع على هذا المقال السابق  الذى يحوى كافة التفاصيل المبدئية وتوقيتات الواقعة, والمقال  كان بعنوان"إيهاب أشرف طالب الدقهلية وأبشع حادث فى تاريخ مصر", ثم متابعة المقال الحالى, حتى تتكون لديكم فكرة عامة عن القضية برمتها منذ البداية وحتى النهاية.

بالفيديو 40 دقيقة تلخص قضية الطالب إيهاب أشرف وكل ماحدث

كنا قد إنتهينا فى مقالنا السابق والذى وضعنا لكم رابطه فى الفقرة أعلاه إلى اللحظة التى قام فيها الجانى مدرس الفيزياء محمد عبدالبديع بإرتكاب الواقعة وكيفية وأسلوب إرتكابها, وقلنا فى مقالنا السابق أن الأمر لم يقف عند هذا الحد, وانتهى المقال عند هذه الجملة تحديدآ, واليوم نستكمل معكم التفاصيل.


 سوف تلخص لكم تفاصيل كل ماحدث فى هذه القضية البشعة التى اقشعرت لها الأبدان, واشمئزت لها النفوس, وندى لها الجبين الإنسانى والضمير البشرى على حد السواء, سوف  تتعرفون على  كافة التفاصيل والأحداث التى سوف  نستكمل بها الأحداث.


ودعونا ونحن فى هذا المقال أن نوضح لكم بالقلم كما أوضحنا لكم بالصوت والصورة فى مقالنا السابق الذى تم الإشارة له أعلاه حيثيات وسيناريو الأحداث خاصة فى الفترة التى أعقبت تلك الواقعة المؤسفة, وهى فترة التخلص من جثمان الطالب إيهاب أشرف, وتحويله إلى ثلاثة قطع. ووضع كل جزء داخل جوال مصنوع من الخيش الناعم, ثم وضع الجوال داخل كرتونة كبيرة من كراتين المراوح.

العثور على الجزء السفلى الطالب إيهاب أشرف على جسر البحر

ظلت أسرة الطالب إيهاب أشرف تبحث وتنقب وتفتش عنه فى كل مكان ولكن دون جدوى, وفى هذا اليوم الموعود وتحديدآ فى تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل, كان والد إيهاب يقود سيارته وبجواره شقيقة زوجته التى لم تكف لحظة عن الإتصال بإبن شقيقتها إيهاب أشرف, وفى هذا التوقيت رد المتهم على خالة إيهاب, وأكد لها أن إيهاب بحوزته وأن لا يجهدون أنفسهم بالبحث عنه, وأنه يطلب فدية خمسمائة ألف جنيهآ مصريآ لتسليم إيهاب لهم.


وافقت الأسرة على الفور, ولم تكن تعلم الأسرة ولم يخطر على بالها قط أن فلذة كبدهم وإبنهم الوحيد قد فارق الحياة بالفعل منذ الساعة السابعة مساء, بل أن جسده قد تحول إلى قطع متناثرة وملقاه هنا وهناك, فهو أمر فوق الخيال وفوق توقع البشر لم يخطر على بال أحد على الإطلاق, لم يرد الجانى على تليفونات أسرة ايهاب اشرف مرة أخرى, وأغلق تليفونه تمامآ, وذهب إلى منزله فى برود تام, وعلى الفور قامت أسرة إيهاب أشرف بتحرير بلاغ بكل ما حدث فى مركز شرطة الستامونى, وفى اليوم التالى كانت المفاجأة التى لم تخطر على البال.


فى اليوم التالى وبالصدفة عثر أحد الأهالى على جوال غريب أسفل جسر بحر التبن, وهذا المصرف الشاسع المعروف بإسم بحر التبن يقع فى المنطقة التى تفصل بين قرية النقعة الكائنة فى دائرة مركز شرطة بلقاس وبين قرية الستامونى الكائنة فى مركز شرطة الستامونى,  والتى هى مسقط رأس إيهاب أشرف رحمه الله, وعلى الفور إنتقل المقدم محمد البنا رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس, وتم فتح الجوال ليصطدم الجميع بوجود قطع بشرية لبنى أدم, عبارة عن قدمين يرتديان بانطلون جينز أزرق اللون وكوتشى أسود وحزام أسود, وأعضاء تناسلية متيبسة, وهذا الجزء مفصول عن باقى الجسد من منطقة الصرة تحديدآ, وداخل جيب البانطلون عدد ستة حبيبات دواء للبرد, لتنقلب الدنيا بعدها وتتصاعد الأحداث بشكل سريع وتأخذ منحنيات أخرى لم يتوقعها أشد المتشائمين, فماذا حدث.

العثور على الجزء العلوى  داخل ماسورة رى 

على الفور أصدر اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام أوامره بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى, ضم فريق البحث السيد اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية مشرفآ عامآ, والسيد اللواء محمد عز مدير الإدارة العامة لمباحث الدقهلية, والسيد العميد رئيس فرع الأمن العام بالدقهلية قطاع الغرب, والمقدم أحمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة الستامونى, والمقدم محمد البنا رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس, ومعاونى مباحث المركزين, ومفتشين فرقة الغرب, وغيرهم من السادة الضباط الذين لم يغمض لهم جفن طيلة ثماينة أيام من البحث والتنقيب عن الفاعل الذى إرتكب هذه الواقعة البشعة.

ورغم أن شكوك ضباط البحث جميعآ قد اتجهت منذ الوهلة الأولى للمدرس محمد عبدالبديع,  بإعتبار أنه أخر شخص قابله المجنى عليه إيهاب أشرف  وجلس معه يتلقى دروسه داخل السنتر التعليمى الكائن بمنطقة الأمل, إلا أن أهلية إيهاب وخاصة والدته وشقيقته كانا يستبعدان ذلك تمامآ,  مؤكدين لضباط المباحث وللجميع بأن إيهاب رحمه الله كان صديق مقرب للغاية من المدرس وأن المدرس مستحيل أن يفعل ذلك , والغريب أن المتهم كان منهار وتفنن فى إظهار إنهياره وبكاءه المصطنع أمام الجميع, وذلك حتى يبعد الشبهات عنه تمامآ, بل أنه كان يشارك معهم فى البحث والتنقيب .

الخاتمة
لنكون فى النهاية أمام واقعة غريبة جدا, وهى واقعة قضية طالب الدقهلية, تلك الواقعة التى ربما لم تحدث فى مصر من سنوات وسنوات, بل من قرون عديدة مضت, وهو مادعانا أن نلفت النظر لها, ونسلط الضوء عليها, ونسرد لكم تفاصيلها بكل دقة فى مقالين متتابعين, حتى تكون رسالة لكل من تسول له نفسه أن ينتهج نفس هذا النهج, أو يأتى نفس هذا الأسلوب الذى يتعارض مع كل القيم الدينية والأخلاقية, بل ومع الفطرة الإنسانية بشكل عام, ليدفع إيهاب أشرف فى النهاية فاتورة باهظة من حياته وعمره ومستقبله, كما تدفع أسرته نفس هذه الفاتورة الفادحة.






الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-