/*------start youtube responsive ------*/ .video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe,  .video-container object,  .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; } .entry-content img, .entry-content iframe, .entry-content object, .entry-content embed {         max-width: 100%;} /*------end youtube responsive ------*/
أخر الاخبار

القطط الفرعونية _ الشيخ وائل كتف القطط وأخرج مثلثات من عيناها

الشيخ وائل هيكتف القطط الفرعونية

القطط الفرعونية, وحكايتها مع هذا الرجل الذى مازلت محتار فى أمره, المعالج الروحانى الذى يدعى وائل عبدالعزيز والمعروف بإسم أبوعبدالرحمن,  وهو من محافظة المنوفية مركز أشمون, لايتقاضى أى أجر على علاج الحالات التى تعانى من اللبس أو المس أو ماشابه ذلك,  ومازلت أستكمل معه هذه الحزمة من حلقات برنامجى مهمة خاصة,  وقد استوقفتنى العديد من الأسئلة التى لاأجد لها تفسير منطقى.

القطط الفرعونية
 القطط الفرعونية _  الشيخ وائل كتف القطط وأخرج مثلثات من عيناها.

 وربما معظم من شاهد هذه الحلقات يتفق معى فى هذا الرأى,  ولكن ما لفت انتباهى  ليس هذا المعالج الشاب فقط,  بقدر ما كنت مهتم جدآ بالحالات والأسر والعائلات التى تؤكد يومآ يلو الأخر بنجاح هذا الشاب فى تخفيف الأعباء والألام الجسدية عنهم التى ظلوا يعانون منها سنين طويلة, ولكن أن يصل الأمر إلى تأكيده بمهارته وإمكانياته فى تكتيف القطط وإخراج مثلثات من عينيها, فهو أمر يفوق التصور والمنطق ويجعلنا شغوفين بمعرفة حقيقته ومبرراته ولماذا يفعل هذه الأفعال الغريبة.

يدعى أنه يعالج حالات يقف أمامها الطب عاجزآ

إن الأمر لم يتوقف عند حالة السيدة أميرة,  التى عرضنا قصتها عبر برنامجنا مهمة خاصة, على مدى اكثر من حلقة, والتى خصصنا لها ولحكايتها مقالة كاملة مثيرة للغاية بعنوان"حوار مع الملك حورس بالصوت والصورة" والتى تضاربت الأقوال والأراء حولها مابين مؤيد يرى أنها بالفعل ممسوسة من رصد فرعونى تسبب فى إنهيار حياتها بالكامل,  وبين معارض يرى أن الأمر لا يتجاوز مرورها بحالة نفسية صعبة وأنها مريضة نفسية بالدرجة الأولى.

 الأمر لم يتوقف عند حد هذه السيدة  المنقبة التى تدعى أميرة,  بل تجاوزه إلى العديد من الحالات الأخرى التى سوف نعرض لها تباعآ فى الفترات القادمة, والتى كان فيها الشيخ أبوعبدالرحمن عاملآ مشتركآ إيجابيآ فى كل ما مرت به هذه العائلات من محن وألام وأحزان ومعاناة إستمرت معهم سنوات طويلة.

 لدرجة أن البعض منهم فقد بصره, والبعض الأخر أصيب بالغضروف , والبعض الثالث أصيب بالعديد من الأمراض المستعصية التى وقف أمامها الطب حائرآ لا يجد لها تفسيرآ علميآ واضحآ, والغريب هو التأكيد المستمر من الشيخ وائل بأنه يستطيع أن يعالج تلك الحالات التى وقف أمامها الطب حائرآ وعاجزآ, وأنه قد قام بإجراء تجارب على القطط الفرعونيه كما يقول لنا,  مما دفعنا أن نشاركه تصوير معظم هذه الحالات, ونعرضها للمشاهد حصريآ فى برنامجنا مهمة خاصة.

 هكتف ليكم القطط الفرعونية وهخرج لكم المثلثات من عيناها 

تشاهدون عبر قناتنا الإلكترونية "مهمة خاصة", تفاصيل هذه الحلقة المثيرة, التى بها كل التفاصيل التى تم تصويرها,  ولكننا فى هذا المقام نعرض لكم  كواليس ما تم تصويره,  ونحاول سويآ أن نحلل شخصية هذا الشاب,  ومدى الثقة الزائدة التى يتمتع بها,  وسر هذه العصا التى لا تفارق يده,  وغيرها من الأمور الأخرى شديدة الأهمية,  والتى تحتاج بالفعل إلى العرض والتحليل.

 كانت هذه الحلقة بمناسبة شفاء السيدة أميرة,  كما أكدت لى أميرة نفسها,  أكدت لى بأن الله تعالى قد جعل هذا المعالج الشاب سببآ فى انقاذها من المس, ذلك المس الذى ظلت سنوات طويلة تعانى منه عل حسب قولها, واثناء الحلقة استوقفتنى أكثر من عبارة قالها هذا الشاب الثلاثينى الذى يدعى أبوعبدالرحمن,  لعل أبرزها وهو يؤكد لى بأنه يستطيع أن يقوم بتكتيف القطط الفرعونية , وإخراج مثلثات من عيناها. 

وكانت المرة الأولى بالنسبة لى التى أسمع فيها عن مايسمى القطط الفرعونيه,  وتساءلت بينى وبين نفسى عن هذه المثلثات,  وما المقصود بها,  الأغرب من كل ذلك,  هو تأكيد هذا الشاب بأنه سوف يفعل ذلك أمام الكاميرا وأمام المشاهدين وأمام العالم كله, مما جعلنى أبادر على الفور بأن أخذ منه عهدآ وموثقآ بأن ينفذ كلامه,  لا لشئ سوى لفضول كبير منى,  وأعتقد فضول أكبر من أغلب المشاهدين الذين تابعوا هذه الحلقة,  والذين تلقيت منهم مئات بل ألاف الرسائل التى تحمل نفس هذا المعنى .

أسرار عصا المقابر وعصا البحر وعصا الأوراد

 دخلت معه فى شئ من الحدة اثناء الحوار عندما ظل يؤكد لى إمكانيات العصا التى يحملها بيده,  وقلت له بأن معجزة العصا هى معجزة اختص بها الله تعالى سيدنا موسى عليه السلام,  ولا أحدآ غيره, ووجدته وقد أثنى على نبى الله موسى عليه السلام,  ولكنه قد احتد وانتابته بعض العصبية,  وهو يؤكد لى بأن هناك عصا تسمى عصا المقابر,  وعصا تسمى عصا البحر,  وهذه أو تلك يطلق عليها عصا الأوراد, وهى كفيلة بأن تقضى على أى مس مهما كانت قوته.

 يستطرد مؤكدآ لى بأنه سوف يبرهن على كل ذلك أمام الكاميرا,  بل طلب منى أن أرافقه لدى العديد من الحالات التى نجح فى علاجها بهذه الطريقة,  ووافقت على الفور,  كى أتأكد بنفسى من هذا الكلام الذى لايقبله منطق ولا علم ولا عقل من وجهة نظر العديد والعديد ممن تابعوا هذه الحلقة من معظم أنحاء العالم, لأن كل ذلك يخالف المنطلق والعقل تمامآ.

وعلى هامش كل ذلك, كان يؤكد لى قدرته الفائقة على تكتيف القطط, وخاصة القطط الفرعونية كما يقول, وسألته عن معنى القطط الفرعونية, والفرق بينها وبين القطط العادية, وما معنى جملة"تكتيف القطط", ومامبرر ذلك ولماذا, وغيرها من الأسئلة, وكانت المفاجأة الكبرى, عندما قام هذا الشاب بفعل ذلك أمام عينى, نعم, بعد انتهاء التصوير, وأثناء سيرى معه ومرافقته للسيارة, كانت قطة عادية تسير أمامنا, فقام هذا الشاب بشل حركتها بالأمر المباشر, وظلت القطه متحجرة فى مكانها, وكأنها قد تسمرت على الأرض, وخرج من عيناها شعاع أزرق اللون, وأشهد الله على ذلك.

البنات المصفحة والعنكبوت وأغرب ما يمكن أن تسمعه 

وظل هذا المعالج الشاب يتطرق لأمور أغرب من الخيال,  فهو يؤكد بأن المس الفرعونى, هو مس شديد الوطأة,  يتسبب فى تدمير الأسر والعائلات, ويؤكد لى أيضآ بأن البنات المصابات بهذا المس الفرعونى هن بنات مصفحات,  واندهشت جدا من مصطلح,  "بنات مصفحات",   وسألته عن المعنى فقال لى أنهن يكونوا مثل الذى يحيطه العنكبوت.

بمعنى أنهن لا يستطعن ممارسة حياتهم بشكل طبيعى, فهن مقيدات لأبعد الحدود, لايقترب منهن أحد, ولا يقتربن هن من أحد, فحياتهن متوقفة تمامآ, والوقف التام هو شعار كل مناحى حياتهن, ولايعرفون السبب المباشر لذلك, ولايملك أى طبيب نفسى أن يعالج هذا الأمر على الإطلاق, وأن كثيرات جدآ من بنات الريف المصرى بالذات, هن من يتعرضن لذلك, وغيرها من الأمور التى كنت أسمعها وكأنى أسمع أساطير الأولين.

  فهن حولهن سياج منيع لا يستطيعوا معه أن يمارسن حياتهن بشكل طبيعى, فلا يستطيعوا الزواج ويصابوا بإكتئاب شديد وحزن طويل المدى, فلا خطوبة ولا زواج ولا تكوين أسرة ولا حياة ولا أى شئ من مباهج الحياة, وأن الأمر يستمر معهن سنوات وسنوات, وربما يستمر حتى نهاية الحياة, إن لم يتم العلاج الفورى من هذا المس الفرعونى, كما يؤكد هذا الشيخ المنوفى, الذى يدعى وائل عبدالعزيز, وأن العلاج معه لا يستغرق جلسة أو إثنتين على أقصى تقدير.

الرصد لازم يبكى بالدموع لما يدخل عليا الغرفة 

القطط الفرعونية
الرصد يبكى بالدموع لما يدخل عليا الغرفة.
أكد لى هذا الشاب و بكل ثقة أن المس عندما يدخل عليه غرفته الكائنة بمنزله بمحافظة المنوفية مركز أشمون,  لابد وأن يرتعد ويبكى مثل الأطفال,  وكان يؤكد لى ذلك بكل ثقة واعتزاز بالنفس,  مما يجعلنا فى النهاية نتسائل العديد من الأسئلة التى لابد من إجابة لها , ومعظم هذه الأسئلة لا تحتاج إلى سرد منى أو شرح أو تفسير,  لأن معظمنا يعلمها.

 أما الفيصل فى حسم كل هذه الأمور هى التجربة الفعلية على أرض الواقع, نعم,  التجربة الفعلية,  التجربة التى أرى ومن وجهة نظرى الشخصية,  أنها سوف تضع العديد من النقاط على العديد من الحروف, لأجل ذلك قررت أن أرافق هذا الشاب بالكاميرا وأعرض لكم كل شئ من على أرض الواقع.

وهو ما سوف يحدث فى الفترات المقبلة بمشيئة الله تعالى, والذى سوف نعرضه بالصوت والصورة, على القناة الإلكترونية الرسمية لبرنامجنا"مهمة خاصة مع أحمد رجب", على اليوتيوب, وايضآ سوف نعرض لكم ذلك, فى إطار مقالات حصرية مرفق معها صور من واقع الأحداث والحلقات التى قمنا بتصويرها.

الخاتمة
وفى النهاية,  وبعد عرض مقال القطط الفرعونية,  وما كان به من معلومات أخرى غريبة للغاية, فنحن لا نسوق لافكار ضالة أو هدامة, أو مخالفة للمنطق والعقل والدين, حتى لا يتم تفسير مقالنا وحلقاتنا فى هذا الإطار بشكل خاطئ, ولكننا نعرض لوقائع حدثت بالفعل وعايشناها بالصوت والصورة, وكان لها أبطال من أبناء الشعب المصرى,  مثل السيدة المنقبة أميرة وغيرها, تعرضوا لها, وخاضوا التجربة, وحكوا لنا التفاصيل, ولكم فى النهاية التقييم والتحليل والرأى, فنحن لسنا مع هذا أو ذاك, ولسنا لنا أى مصلحة, أو ناقة أو جمل, سوى توضيح مثل هذه الأمور الغريبة للغاية, والتى نعرضها لكم بكل شفافية ومصداقية, سواء بالعدسة أو بالقلم, ولكم فى النهاية وكما ذكرنا, الرأى والتقييم.









الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-