أخر الاخبار

الدهب _ حقيقة تورط أميرة الدهب فى القضية الكبرى

اكواد إعلانات أدسنس داخل المقال

 من هى أميرة الدهب

 من جديد يطل علينا الدهب مرة أخرى,  ولكن هذه المرة من خلال أميرة الدهب, ما هو سن أميرة الدهب, صور أميرة الذهب, عنوان محلات أميرة الذهب, من هو زوج أميرة الذهب, أميرة الدهب للعبايات, كل هذه العبارات والجمل يموج بها محرك البحث العملاق جوجل, الجميع يتسائل عن هذه السيدة التى تدعى أميرة الدهب.

الدهب
الدهب _ حقيقة تورط أميرة الدهب فى القضية الكبرى.
كان لنا بالأمس القريب مقال هام تحدثنا فيه عن تفاصيل وكواليس سقوط إمبراطور الذهب بالجمالية, واليوم لنا موعد أخر مع أميرة الدهب, وهو إسم الشهرة الذى ذاع الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى لهذه السيدة, إنها المهندسة المعمارية أميرة حسان, المشهورة فى وسائل التواصل الإجتماعى بأميرة الدهب, فما حكايتها هى الأخرى, إليكم التفاصيل.

صور أمير الدهب

الدهب
صور أميرة الدهب.
صور أميرة الدهب, أصبحت هذه الجملة هى الأخرى من الجمل والمفردات البحثية واسعة النطاق عى محرك البحث جوجل فى مصر, فالجميع يبحث وينيقب وشغوف بمشاهدة صور أميرة الذهب, والإطلاع على أحدث الصيحات والحركات والظهور الحصرى لها رفقة الدهب وأخر صيحات الدهب, حيث ابتكرت أميرة طراز خاص من العبايات المرصعة بالذهب.

ولم تكن هذه الصور هى فقط التى يحرص الجميع فى مصر والعالم العربى على الإطلاع عليها, ولكن مئات بل ألاف الصور الأخرى التى تظهر فيها المهندسة أميرة حسان, حتى صارت هذه السيدة المصرية من أشهر سيدات مصر على وسائل التواصل الإجتماعى, لاسيما الفيس بوك وتويتر والإنستجرام وغيرها من منصات التواصل المعروفة.

تركت الهندسة المعمارية وتفرغت لعملها فى المشغولات الذهبية منذ عام 2020, فرغم أنها خريجة كلية الهندسة المعمارية جامعة القاهرة, إلا أنها قد اعتزلت مهنتها الأساسية وقررت أن تخوض فى سوق الذهب بطريقتها الخاصة وأسلوبها الفريد, تلك الطريقة وهذا الاسلوب الذى حظى بإهتمام واسع النطاق فى مصر وفى الخليج العربى.

أسد أميرة الدهب

الدهب
أسد أميرة الدهب.
تصدرت أميرة الدهب الترند فى مصر أكثر من مرة, وذلك بسبب صيحاتها الفريدة وخروجها عن المألوف وقطع الذهب الغريبة والفريدة من نوعها والتى تظهر بها أميرة فى مقاطع فيديو مختلفة, خاصة تلك الفيديوهات التى تقوم بتدشينها على منصات التواصل الإجتماعى وبالأخص منصة التيك توك للفيديوهات القصيرة.

وكما هو واضح فى الصورة فقد قامت أميرة بتدشين أكثر من فيديو عرضت فيه قطع من الذهب تجسد شكل الأسد, فالقطعة نفسها عبارة عن أسد, مما لفت نظر المتابعين والمشاهدين من رواد التواصل الإجتماعى, والأغرب من ذلك أنها تؤكد أن إرتداء قطع الذهب الأسدية تحمى من العين والحسد, والغريب أن شريحة كبيرة من الجمهور المصرى والعربى تفاعل معها بشكل كبير.

وكان تفاعل الجمهور والمتابعين مع أميرة ليس من فراغ, ولكن بسبب ما تقوم بعرضه من مشاهد ومقاطع فيلمية غير مألوفة لأعين المشاهد المصرى والعربى, إلى جانب بساطتها وعفويتها وتلقائيتها التى تميزت بها فى كل مقاطعها المصورة على وسائل التواصل الإجتماعى, إلى جانب ملابسها التى هى عبارة عن عبايات مطرزة بالذهب الأصفر.

ما هو سن أميرة الدهب

وصل إهتمام رواد التواصل الإجتماعى إلى الشغف بمعرفة سن أميرة الذهب, فالكل يتسائل عن عمر أميرة الذهب, ما هو سن أميرة الدهب, وكعادة المصريين والعرب فى معرفة أدق التفاصيل والكواليس عن حياة المشاهير, خاصة هؤلاء الذين تصدروا المشهد الرقمى الأخير بصيحات وأساليب غير معتادة.

وفى الحقيقة فإن اميرة الذهب هى سيدة على مشارف الأربعين, حيث يبلغ عمرها تسعة وثلاثون عامآ تحديدآ, لكن ربما تظهر للبعض بسن أقل من ذلك, وللبعض الأخر بسن اكبر من ذلك, وهو ما جعل معظم الناس تتسائل عن عمر هذه السيدة التى أثارت حالة جدلية كبيرة فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأيآ كان عمر اميرة الدهب, فهى فى النهاية سيدة مصرية ذكية استطاعت أن تحظى باهتمام واسع النطاق من مختلف الجنسيات ومن مختلف البلاد, خاصة أنها قامت بتدشين سلسلة من المحلات المتخصصة فى بيع العبايات, خاصة العبايات الخليجى, وهى عبايات مطرزة بالذهب الأصفر الخالص, فالدهب هو عنوان وشعار أميرة الدهب.

من هو زوج أميرة الذهب

من الجمل البحثية التى إنتشرت الفترة الأخيرة حول سيدة الذهب الملقبة بأميرة الدهب, من هو زوج أميرة الذهب, سؤال يموج به محرك البحث العملاق جوجل, خاصة من السيدات المصريات والخليجيات, وخاصة بعد كل فيديو تقوم أميرة بتدشينه على اليوتيوب أو التيك توك وتظهر فيه وهى ترتدى أنواع من قطع الذهب الغير مألوفة للمشاهد المصرى.

ففقى الوقت الذى تشهد فيه بورصة الذهب إرتفاع حاد, ظهرت اميرة الدهب فى العديد من الفيديوهات وهى ترتدى قطع ذهبية صفراء يزيد وزن القطعة منها عن 2 كيلو جرام من الذهب الأصفر الخالص, مما دعا معظم رواد التواصل الإجتماعى على طرح هذا السؤال وهو, من هو زوج اميرة الدهب.

وما هو متوفر من معلومات,  أن أميرة حسان,  المشهورة بأميرة الدهب,  متزوجة من رجل أعمال ثرى يدعى أيمن, وقد أنجبت منه ولدان,,  والإبن الأصغر لها ظهر معها فى أكثر من فيديو على وسائل التواصل الإجتماعى, لتصبح أميرة وزوجها هم حديث السوشيال ميديا فى مصر والخليج, ولكن دومآ ما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن, حيث تورطت أميرة فى قضية كبرى, شغلت الرأى العام الفترة الأخيرة, وهو ماسوف نوضحه لكم فى السطور القادمة.

حقيقة تورط أميرة الذهب فى القضية الكبرى


بعد قيام الأجهزة الأمنية المصرية بضبط رجل أعمال مصرى,  وتوجيه العديد من الإتهامات الكبرى له, وهى إتهامات تتعلق بالأمن الوطنى للبلاد, حيث تم ضبطه فى مدينة السادس من أكتوبر, ووصل حجم تجارته الغير مشروعة,  إلى مبلغ تجاوز مائة وعشرون مليون جنيهآ مصريآ, وقد ورد إسم أميرة الذهب فى القضية باعتبار أنها شريكة لهذا الرجل.

وهو مادفع معظم رواد التواصل الإجتماعى إلى الإهتمام بهذه القضية والسؤال عن كيفية وحقيقة ورود إسم أميرة فى التحقيقات, وما نوع  شراكتها وعلاقتها بهذا الرجل, وغيرها من الأسئلة والإستفسارات, وهو ما دفع أميرة الذهب إلى القيام بتدشين بوست على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعى تؤكد فيه عدم وجود أية علاقة بينها وبين هذه القضية من قريب أو بعيد.

كما نفت وزارة الداخلية كل ما تردد عن وجود أى علاقة بين المهندسة أميرة حسان المعروفة بإسم أميرة الذهب وبين هذه القضية الكبرى, وقالت أميره عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعى بأنها ليس لها أى علاقة ولا شراكة مع أى أحد على الإطلاق, ونفت تمامآ كل هذه الأخبار التى إنتشرت الفترة الأخيرة.

الخاتمة
ورغم أنها قد أعلنت فى وقت سابق وقبل ظهور هذه القضية الكبرى على الساحة, حيث أعلنت أميرة الدهب على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا,  بأن نفس هذا الشخص المتورط فى هذه القضايا الكبرى,  هو شريكها, إلا أنه وبعد ضبطه بمعرفة الأجهزة الأمنية واستهدافه فى محل إقامته بمدينة السادس من أكتوبر, نجدها وقد ظهرت مرة أخرى لتنفى أى علاقة لها بهذا الشخص وكل من وراءه, ليظل السؤال, هل أميرة الدهب لها نشاط مريب بالفعل, هل نفس هذه السيدة المصرية التى تتظاهر بالبساطة والتواضع والإبتسامة المميزة, هى فى حقيقتها شخصية مغايرة تمامآ لما تظهر به أمام الكافة, وإذا كانت قد نفت أى علاقة لها بهذا الشخص المريب وبالقضية برمتها التى يصل حجم التعاملات فيها إلى مائة وعشرون مليون جنيهآ مصريآ,  وتضر ضرر بالغ بالأمن القومى المصرى, فلماذا وبعد ضبط هذا التشكيل الخطير,  وبعد تردد إسمها فى القضية, تظهر مرة أخرى وتنفى تمامآ أى معرفة سابقة لها بهذا الرجل, أعتقد أن أميرة نفسها هى التى وضعت نفسها فى هذا المأزق, وهى التى زجت بإسمها فى هذه القضية الكبرى, وذلك عندما صرحت سابقآ بمعرفتها بهذا الرجل المريب, وأعتقد أن الأيام القادمة سوف تكشف عن العديد من المفاجأت بخصوص هذه المرآة المصرية الملقبة بأميرة الدهب.




الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-