أخر الاخبار

صلاح محسن _ أسرار أزمة لاعب الأهلى مع زوجته إسراء

اكواد إعلانات أدسنس داخل المقال

 صلاح محسن وزوجته وأولاده

صلاح محسن وزوجته وأولاده, زوجة صلاح محسن, صور صلاح محسن, أهداف صلاح محسن, طول صلاح محسن, تسريبات صلاح محسن, اسكرينات صلاح محسن, ديانة صلاح محسن, كلها جمل وعبارات بحثية إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث العملاقة جوجل وياهو وبنج وغيرها, أزمة طاحنة يتعرض لها نجم النادى الأهلى صلاح محسن والسبب زوجته إسراء.

صلاح محسن
صلاح محسن _ أسرار أزمة لاعب الأهلى مع زوجته إسراء.
قررت زوجة صلاح محسن أن تكيد له وتحطم مستقبله الكروى, قررت أن تحرجه أمام متابعيه وجمهوره, أخذت القرار أن تورطه,  بل وتورط النادى الأهلى نفسه الذى ينتمى صلاح محسن له ويلعب لفريقه الأول, قررت إسراء سامح زوجة صلاح محسن أن تقضى على الأخضر واليابس,  ففعلت مالم يخطر على البال أو الخاطر.

من هو صلاح محسن لاعب النادى الأهلى

صلاح محسن
من هو صلاح محسن لاعب النادى الأهلى.
لمن لا يعرف صلاح محسن, فهو مهاجم النادى الأهلى حاليآ, ومن نجوم فريقه الأول, هو إبن محافظة الشرقية, ولد بها فى أواخر التسعينيات وبالتحديد عام 1998, وكن يعشق كورة القدم بشكل جنونى, وكان يحلم بأن يكون لاعبآ شهيرأ تصفق له الجماهير وتتابع أخباره, وكان لديه إصرار بأن يحقق شغفه وحلمه وموهبته مهما كانت الظروف.

كانت بدايته الأولى فى نادى إنبى, حيث لعب لفريق الناشئين وكان ذلك عام 2016, وكان الكابتن هانى رمزى هو المدير الفنى للقريق الأولى لنادى إنبى حينذاك, وعندما شاهد هانى رمزى أداء صلاح محسن أعجب به كثيرآ, ولفت نظره إلى حد كبير, خاصة فى المراوغة والهجوم والسرعة التى كان يتميز بها صلاح فى الملعب.

قرر كابتن هانى رمزى أن يلعب صلاح محسن للفريق الأول لنادى إنبى الرياضى, ومن هنا كانت البداية الحقيقية للاعب, واستطاع صلاح محسن أن يلفت نظر الجميع, ثم إنتقل إلى نادى سموحة عام 2018, وفى نفس هذا العام, وفى صفقة كروية باهظة الثمن على المستوى المحلى, تم إنتقال صلاح محسن للنادى الأهلى بقيمة ثمانية وثلاثون مليونآ جنيهآ مصريآ, ليكون هذا المبلغ هو أعلى مقابل محلى فى تاريخ كورة القدم فى مصر للاعب كورة قدم.

تسريبات صلاح محسن 

صلاح محسن
تسريبات صلاح محسن.
إنتشرت تسريبات صلاح محسن بشكل متتابع على مواقع التواصل الإجمتماعى فى مصر وبالأخص على الفيس بوك, وتداول رواد ونشطاء التواصل الإجتماى مذه التسريبات بشكل مكثف, كما تم نشرها والتعليق عليها على منصة الفيديوهات القصيرة التيك توك, حتى صارت تسريبات صلاح محسن هى ترند مصر الأول وفقآ لإحصائيات محرك البحث العملاق جوجل.

وكانت هذه التسريبات كلها من داخل جهاز المحمول الخاص باللاعب نفسه, وكان مصدر هذه التسريبات هو حساب إلكترونى على الفيس بوك بإسم إسراء سامح, ليكتشف الجميع فيما بعد أن إسراء سامح هى زوجة اللاعب صلاح محسن, نعم, زوجته التى قررت أن تقضى على سمعته بطريقتها الخاصة, وبأسلوب بدء ينتشر فى المجتمع المصرى خلال الفترات السابقة, خاصة مع النجوم والمشاهير والشخصيات العامة فى شتى المجالات وليس فى الرياضة فقط.

كانت هذه التسريبات عبارة عن رسائل خاصة بين اللاعب وبين بعض الفتيات, إلى جانب بعض الصور المخلة, وكانت هذه الرسائل والصور قد تم تبادلها بين اللاعب وبين بعض الفتيات على موقع سناب شات, وتضمنت الرسائل بعض عبارات الحب والعشق والأحاديث الخاصة, كما تضمنت حديث اللاعب عن تدريباته بالنادى الأهلى, بشكل سئ جدآ بالنسبة له وبالنسبة للنادى, مما اعتبرته جماهير النادى الأهلى إهانة بالغة للقلعة  الحمراء ككل وليس لصلاح محسن فحسب.

اسكرينات صلاح محسن

كانت هذه الاسكرينات كما ذكرنا عبارة عن رسائل خاصة بين اللاعب وبين عدد من الفتيات المغمورات, والبعض الأخر من هذه الرسائل, كان عبارة عن صور خادشة للحياء العام, تم إرسالها من إحدى الفتيات للاعب على تطبيق سناب شات, وتضمنت الرسائل والصور بشكل عام جمل وعبارات وكلمات صادرة ودائرة بين صلاح محسن وبين بعض هؤلاء الفتيات.

من ضمن هذه الإسكرينات التى تم تداولها بشكل مكثف,  هو الحوار الغريب الذى دار بين اللاعب صلاح محسن لاعب النادى الأهلى, وبين فتاة تدعى هاجر, وهو الحوار الذى ورد فيه إسم النادى الأهلى والذى تحدث فيه اللاعب عن تمارينه وتدريباته بالنادى, حيث قال لهذه الفتاة التى تدعى هاجر بأنها هى السبب فى سهره وعدم قدرته على النوم واحمرار عينه.

وفى نفس هذا الحوار قال صلاح محسن لهذه الفتاة التى تدعى هاجر,  بأنه سوف يهرب من تمرين الغد, لأنه غير قادر تمامآ على تحمل التمرين بسببها, وقال لها أنه سوف يدعى أنه مصاب من أجل خاطر عيونها, وتضمنت هذه الاسكرينة أيضآ الثابت بها الحوار الدائر بين صلاح محسن وبين الفتاة التى تدعى هاجر, تضمنت إيموشن ضحك من هاجر, ومكتوب بجوار هذا الإيموشن عبارة منها تقول, خلاص روح نام, والله إنت بضحكنى بجد.

اسم زوجة صلاح محسن

صلاح محسن
صلاح محسن وزوجته إسراء سامح.
زوجة صلاح محسن هى السيدة إسراء سامح, تزوجته وهو مازال فى بدايته, وعاشت معه على الحلوة والمرة, وأنجبت منه ولد وبنت, كانت تحبه بجنون, وكان بالنسبة لها هو الزوج والأب والأخ الحنون, ذكريات عديدة وأحداث كثيرة جمعت بينهما, خاصة فى مسقط رأسهما بمحافظة الشرقية, تلك المحافظة التى شهدت أول شرارة حب وعشق بين صلاح محسن وبين جارته الحسناء إسراء سامح, تلك الشرارة التى إنتهت بالزواج, الذى تحول بعد ذلك إلى مآساة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

لم تكن تتخيل إسراء ثمة لحظة أنها سوف تكون اليد التى سوف تنل من زوجها,  ومن سمعته وشرفه واعتباره فى يومآ ما, ولم يكن يجول بخاطرها أبدآ أن تصل الأمور كما وصلت له الأن, ولكنها الغيرة العمياء والتسرع والإندفاع, نعم, فقد دفعتها الغيرة بأن تكون هى المتسبب الأول فى كل ما يحدث من مهاترات لزوجها مهاجم النادى الأهلى, ولم تخشى الزوجة أو ترتدع من العقاب أو من القانون أو المسائلة, ولم تراعى أى شئ على الإطلاق.

الغريب فى لأمر أن إسراء سامح زوجة صلاح محسن, لم تراعى إسم زوجها ولا حرمة أولادها ولا سمعة عائلته وعائلتها, ولجأت إلى أسلوب رخيص لا يتبعه سوى النسوة اللاتى كان الشارع منشأهم,  والطرقات هى مدارسهم, وأنا نفسى قد سقطت فى براثن هذه النوعية من النساء, بل عشت معهم فترة طويلة من الزمان, ودفعت نفس ذات الفاتورة التى دفعها صلاح محسن, وكنت قد كتبت مقال سابق هام شرحت فيه كل ما تعرضت له شخصيآ, وكل ما عانيت منه أشد العناء, المقال تحت عنوان بنت فانوس الدرملى بنت الأصول, التى كرست فى المجتمع سنة غير حميدة, كرست بها أسلوب فريد للإنتقام, ربما إتبعته بعدها إسراء سامح وغيرهن من الزوجات.

الخاتمة
وهكذا يدفع صلاح محسن لاعب النادى الأهلى فانورة غالية من شرفه وسمعته واعتبارة ومستقبله الرياضى بالكامل, ومن وجهة نظرى الشخصية فهذه هى الحياة الخاصة له التى كفلها له الدستور والقانون, وأصبغ عليها الدستور المصرى الحصانة القانونية اللازمة, بل ووصف الدستور المصرى الحياة الخاصة لكل إنسان بالقدسية, نعم, نص الدستور المصرى على ذلك فى مواده الأولى, وأفرد عقوبات رادعة لكل من تسول له نفسه أن ينل من حياة غيره الخاصة بالقول أو الفعل, ولكن مشكلة صلاح محسن, أنه شخصية عامة, ومعروف, وشهير, وهو ما استغلته زوجته ولعب عليه باحترافية شديدة لتضعه فى هذا الموقف المحرج للغاية, ولكن فى النهاية لا يهم ولا يهم, ويستطيع هذا الشاب الموهوب مهاجم النادى الأهلى أن ينهض مرة أخرى, وأن يستمر فى طريقه ونجاحه دون أن يثنيه أحد, وأن ينظر دومآ إلى الجزء الممتلئ من الكوب, وأن يكون طموحه هو محركه الأول, وأن يتعلم مما سبق, وهذه هى أهم ما فى الأمر, التعلم مما سبق والإستقادة من أخطاء الماضى, حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى فى المستقبل.




الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-