/*------start youtube responsive ------*/ .video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe,  .video-container object,  .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; } .entry-content img, .entry-content iframe, .entry-content object, .entry-content embed {         max-width: 100%;} /*------end youtube responsive ------*/
أخر الاخبار

ياسمين عبدالعزيز _ الإسكندرانى يتسبب فى طلاقها من العوضى

 طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضى

ياسمين عبدالعزيز, ياسمين عبدالعزيز وزوجها, ياسمين عبدالعزيز طلاق, ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى, ياسمين عبدالعزيز وزوجها السابق, مرض ياسمين عبدالعزيز, ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى, ياسمين عبدالعزيز أفلام, ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلى, منزل ياسمين عبدالعزيز, ماهو دين ياسمين عبدالعزيز, ياسمين عبدالعزيز وزوجها السابق, كل هذه العبارات والجمل والمفردات ظل يموج بها محرك البحث العملاق جوجل خلال الساعات القليلة الماضية, وذلك للشعبية الجارفة التى تتمتع بيها ياسمين عبدالعزيز, منذ بدايتها فى مجال الإعلانات  منذ أكثر من ربع قرن وحتى اللحظة الراهنة.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز _ الإسكندرانى يتسبب فى طلاقها من العوضى.
لم تكن هذه هى الأزمة الأولى التى تتعرض لها الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضى, ولكن سبق ذلك العديد والعديد من الأزمات التى تصدرت المشهد الإجتماعى فى مصر والعالم العربى خلال السنوات القليلة الماضية, لتطل علينا منذ ساعات أزمة طاحنة أخرى يتابع تفاصيلها الملايين فى مصر والوطن العربى, وهى طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضى, تلك الأزمة التى أصبحت تفاصيلها هى حديث مصر كلها والوطن العربى, حتى صارت ترند مصر الأول على محرك البحث جوجل.

ياسمين عبدالعزيز وزوجها السابق

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبددالعزيز وزوجها السابق محمد حلاوة.
كان الزواج الأول للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز من رجل الأعمال الشاب محمد حلاوة, وقد أثمر هذا الزواج عن ولد وبنت, وهما ياسمين وسيف الدين, ورغم الحب الذى جمع بينهما إلا أن هذا الزواج قد إنتهى بالإنفصال, ولم تكن ياسمين هى الزوجة الأولى لمحمد حلاوة, حيث كان متزوجآ قبلها وله من الأبناء أربعة.

ظل معظم رواد السوشيال ميديا منشغلين بأخبار ياسمين عبدالعزيز وزوجها السابق, وظل عدد كبير منهم يتسائل عن ماهو زوج ياسمين عبدالعزيز السابق, وهو ما دعانا أن ننشر لكم هذه الصورة التى تجمع ياسمين وزوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة, ولمن لا يعرف محمد حلاوة, فهو رجل أعمال مصرى له شركات متخصصة فى إنتاج العصائر والألبان والمنتجات الغذائية المتنوعة, إلى جانب العديد من القرى والشركات السياحية التى يملكها.

والذى لا يعرفه أحد عن زوج ياسمين عبدالعزيز السابق أنه من أسرة مرموقة للغاية, فوالده هو الوزير المحافظ نبيل حلاوة, الذى كان يشغل منصب محافظ كفر الشيخ السابق, وقد توفى فى مطلع عام 2020, وكان الجميع يشهد له بالكفاءة والنزاهة والعمل الميدانى الدءوب والمستمر على الصعيد المحلى لمحافظة كفر الشيخ.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى.
تزوجت ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضى فى عام 2020, وخلال هذه الفترة كانت العلاقة مضطربة إلى حد كبير, وظهر هذا على المشهد الإجتماعى والفنى فى مصر خلال تلك الفترة الوجيزة السابقة, وجمع بينهما بعض الأعمال الفنية وهما مسلسلان فقط, منهم المسلسل الذى تم عرضه فى رمضان الماضى 2023.

وتم الطلاق بينهما رسميآ منذ ساعات, لتقوم الدنيا وتنهال الأسئلة والإستفسارات خاصة من جمهور ياسمين عبدالعزيز العريض, فالكل يسأل عن السبب والتفاصيل والكواليس, وحتى الساعات القليلة الماضية تردد أن السبب هو خيانة أحمد العوضى لياسمين, وأنها بسبب هذه الخيانة كانت مصممة على الطلاق الرسمى, رغم محاولات العوضى إنهاء الأمر وتهدئة الأوضاع, وهو ما قابلته ياسمين بكل رفض واستهجان تام.

والحقيقة ليست كذلك على الإطلاق, وهذا ما أكدته ياسمين عبدالعزيز بنفسها منذ ساعات قليلة مضت, حيث كتبت بوست على حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير الإنستجرام جاء فيه"أشهد الله أن هذا الرجل لم يخوننى طيلة فترة الزواج وأن طلاقنا كان نصيب", وبهذا تكون ياسمين قد أغلقت البب أمام هذا السبب الذى ظل يردده الجميع خلال الساعات الماضية.

ما هو دين ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز
ما هو دين ياسمين عبدالعزيز.
من الأسئلة التى شغلت بال جمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز على هامش طلاقها من الفنان أحمد العوضى, هو السؤال عن ديانتها, وإن كان ذلك ليس له علاقة بالموضوع على الإطلاق, إلا أن شريحة كبيرة جدآ من محبى الفنانة ياسمين عبدالعزيز, ظل يردد هذا السؤال, ورغم أن الإسم نفسه يعلن عن نفسه بأنها مسلمة وموحدة بالله, إلا أن العديد من الجمهور ظل يردد هذا السؤال الغريب.

وللعلم فالفنانة ياسمين عبدالعزيز من مواليد عام 1980 وهى خريجة الأكاديمية الحديثة بالمعادى, وتقطن بحى المعادى بجنوب العاصمة المصرية القاهرة, وأول قصة حب فى حياتها كانت مع لاعب الإسكواش الشهير أحمد برادة, والذى كان يقطن هو الأخر فى حى المعادى بالقرب من منزل ياسمين.

وبدأت حياتها الفنية فى الإعلانات, حيث كانت من أشهر فنانات الإعلانات فى مصر, وكانت الإعلانات هى البوابة التى دخلت منها ياسمين إلى عالم السينما والدراما, وهى مصرية ومن أب وأم مسلمين, وليست شقيقة الفنان كريم عبدالعزيز كما يدعى البعض, رغم أن كريم عبدالعزيز له شقيقة صغرى تدعى ياسمين أيضآ, ولكن هذا على سبيل الصدفة البحتة, فالشقيقة الصغرى للفنان كريم عبدالعزيز التى تدعى ياسمين, ليس لها أى علاقة بالوسط الفنى على الإطلاق.

الإسكندرانى هو السبب فى طلاق ياسمين 

يردد البعض وأنا معهم,  أن الفيلم الأخير الذى لعب بطولته أحمد العوضى , وهو فيلم الإسكندرانى الذى كتب قصته الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وأخرجه خالد يوسف, هو السبب فيما حدث مؤخرا من أحداث مؤسفة إنتهت بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضى, وهو الفيلم الذى شهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضى, والذى بسببه تكهن البعض بأن هذا هو السبب وراء كل ماحدث مؤخرآ بينه وبين زوجته ياسمين عبدالعزيز.

وقد أشار الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه الحكاية الذى يذاع على فضائية إم بى سى مصر, بنفس هذا المعنى وهذا المضمون, والذى يتلخص فى شعور العوضى بالنجومية السينمائية, خاصة بعد أن حقق هذا الفيلم نجاح منقطع النظير, وجلب إيرادات بالملايين فى الأسبوع الثانى من عرضه, وتبقى التفاصيل هى قيد إفصاح أطرافها دون غيرهم.

وربما صاحب ذلك بعض الكواليس أو الأمور الخفية التى لم يعرفها البعض سوى أحمد العوضى وياسمين وبعض المقربين لهما فقط, ولكن فى النهاية,  دعونا نؤكد لكم أن السبب الرئيسى فى طلاق ياسمين من أحمد العوضى, هو فيلم الإسكندرانى, وما صاحبه من أحداث لا يعلمها أحد سوى أطراف الموضوع نفسه, وقد نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بوست لها على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى, أعلنت فيه وبكل وضوح خبر طلاقها رسميآ من زوجها أحمد العوضى, وهو نفس ما فعله العوضى على حسابه الرسمى على الفيس بوك أيضآ.

الخاتمة
وبهذا يسدل الستار على علاقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضى, تلك العلاقة التى تم تتويجها بالزواج فى عام 2020, والتى سرعان ما باءت بالفشل الذريع فى 2024, لتبقى أخبار ياسمين عبدالعزيز مناط إهتمام وشغف العديد من متابعينها وجمهورها العريض سواء فى مصر أو فى العالم العربى, حيث حظيت ياسمين وكل ما يخصها إجتماعيآ بإهتمام منقطع النظير, حتى صارت ترند مصر الأول خلال الساعات الماضية والحالية, وقد تعاقبت التعليقات الجارفة على بوست ياسمين على موقع الصور الشهير الإنسقرام, وكان من أهم تلك التعليقات تعليق الفنانة أيتن عامر, حيث كتبت أيتن عامر تعليق وقد وجهت كلامها لزميلتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز, مضمونه أنها ليس مجبرة على توضيح أى أسباب أو مبررات لما حدث بينها وبين زوجها, وأن هذه حياتها الخاصة التى لا دخل لأى أحد فيها على الإطلاق, ومن وجهة نظرنا الشخصية,  فإن ما كتبته أيتن عامر يفتقد إلى الصواب من جوانب عديدة, أهمها أن ياسمين عبدالعزيز أو غيرها من نجوم الصف الأول, هن ملك الجمهور, وحياتهم الخاصة ليست حكرآ عليهم وحدهم, وذلك طالما إرتضوا بأن يكونوا شخصيات عامة يعرفها الجميع ويتابع أخبارها, وهذا ما نص عليه القانون المصرى أيضآ بشكل صريح.







الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-