/*------start youtube responsive ------*/ .video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe,  .video-container object,  .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; } .entry-content img, .entry-content iframe, .entry-content object, .entry-content embed {         max-width: 100%;} /*------end youtube responsive ------*/
أخر الاخبار

ريهام سعيد _ أول رد منها أنا مش أنا

ريهام سعيد تكشف أسرار أزمتها مع طبيب التجميل اللبنانى

كشفت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب تفاصيل أزمنها مع طبيب التجميل اللبنانى نادر صعب, وهو جراح لبنانى شهير فى بيروت, حيث كشفت ريهام عبر القناة الرسمية لها كل التفاصيل, وظهرت بمظهر أصاب متابعيها بالذهول.

ريهام سعيد
ريهام سعيد _ أول رد منها أنا مش أنا.
نكشف لكم فى هذه المقالة سبب الظهور العلنى لريهام سعيد, ولماذا آثرت أن ترد بهذا الشكل وتظهر بهذا المظهر, فى الوقت الذى توعد فيه جراح التجميل اللبنانى نادر صعب للإعلامية ريهام سعيد بمقاضاتها, وكانت ريهام قد نشرت فيديو عن الطبيب المعالج الذى تسبب فى تغيير ملامح وجهها, مما أثار حالة من الجدل الواسع فى الشارع المصرى والعربى, ونوضح لكم كافة التفاصيل حسب ما ورد لنا من معلومات مؤكدة من مصادرنا الخاصة.

ريهام سعيد أنا مش أنا وحقى هاخده بالقانون

ريهام سعيد
ريهام سعيد أنا مش أنا وحقى هاخده بالقانون.
الإعلامية ريهام سعيد صاحبة صبايا الخير وأول رد منها على طبيب التجميل نادر صعب, كان مثار إهتمام واسع من الصحافة المصرية واللبنانية خلال الساعات القليلة الماضية, أثارت ريهام بسبب ما حدث لها مؤخرآ على يد هذا الطبيب حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعى, ردت ريهام سعيد ونشرت عبر حسابها الرسمى التفاصيل كاملة, وحظى ردها باهتمام واسع من متابعيها, قنوات عربية عديدة اهتمت بتصريحات ريهام ومنها قناة العربية, وكانت هناك سلسلة من الانتقادات التى وجهتها ريهام للدكتو اللبنانى ر نادر صعب بعد أن قام باجراء عملية تجميل لها فى وجهها.

 تلك العملية التى  نتج عنها أثار سلبية عديدة, حيث ظهرت ريهام سعيد مؤكدة الأزمة الأخيرة,  ونشرت صور لها حظيت باهتمام واسع لدى متابعيها, وكانت حريصة أن تؤكد للمتابعين وللمشاهدين حقيقة الأزمة فى أول رد منها, رحلة مرت بها مذيعة قنوات الشمس لمدة طويلة فى التجميل, حيث ظهرت قبلها بشكل وظهرت بعدها بشكل اخر تمامآ, حالة من اليأس صاحبتها,  وضجة كبيرة أثارتها فى مصر,  مؤكدة  أنها عانت ما لا يعانيه أحد على الإطلاق.

 وقد إنقسم رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض, وذلك بعدما نشرت ريهام سعيد صور غريبة لها,  وبعدما كان مظهر ملامحها مختلف, حيث فاجأت جمهورها بهذا المظهر الغير معتاد, مؤكدة أنها قد تحملت عبء كبير خلال الفترة الأخيرة, وكان مصدر الأزمة التى مرت بها,  هو ذلك الطبيب اللبنانى الذى يدعى نادر صعب,  الذى أجرى لها عملية التجميل الأخيرة, والتى كانت عملية خطيرة أدت إلى انتهاء الأمر بهذا الشكل المتردى,  لتعود ريهام تعانى  مرة أخرى من إثارة الجدل المستمر, قائلة وبالحرف الواحد عبر فيديو البث المباشر الذى نشرته على قتناتها, "أنا مش أنا", وحقى هاخده بالقانون.

بالصور ريهام سعيد تروى التفاصيل الكاملة

ريهام سعيد
بالصور ريهام سعيد تروى التفاصيل الكاملة.
 لفتت كل هذه الضجة الأنظار مرة أخرى تجاه ريهام سعيد, خاصة بعد أن ظهرت أمام الناس وقالت التفاصيل وأشارت إلى تفاصيل الواقعة, وقد نشرت قناة العربية وغيرها من القنوات كل هذه التفاصيل, وطلب جمهورها الدعاء لها والإلتفاف حولها, موجة كبيرة استمرة مدة طويلة تجاه موضوعها, بل أنها استمرت على مدار الساعة وعلى. مدار الساعات القليلة الماضية, وقالت مذيعة الشمس  أنها أمرآة محترمة  وأنها سوف تعكف على العمل على اتخاذ حقها بالقانون, والذى تراه هو الحل الوحيد أمامها,  بعد ما أحدثه الطبيب  فى ملامحها وفى وجهها بشكل عام.


وبدأت مذيعة صبايا الخير توضح بالصورة ومن خلال اقترابها من الكاميرا كافة التفاصيل التى حدثت بوجهها, قائلة أنها أصبحت قريبة الشبه من اليابانيين, وقالت بأن هناك ثقوب وحفر بجوار العين نتيجة حقنها وملئها بالفيلرز الكثيف, مؤكدة أن الطبيب اللبنانى نادر صعب قد إقترب من عيناها, رغم وعده لها بأنه لن يقترب من العين أبدآ, وقالت أن كل هذه الأمور تعود لشهر مارس من العام الماضى, ولكنها كانت تصبر لعل يحدث أى تغيير كما وعدها الطبيب.


ظلت ريهام فى بثها المباشر على قتاتها الرسمية على اليوتيوب  تشرح لمتابعيها التفاصيل وتوضح الشد الخاطئ الذى حدث فى وجنتيها, وما تركه من أثار وثقوب وندبات واضحة وظاهرة فى وجهها, مؤكدة أنها قد أقدمت على ذلك نزولآ على رغبة جمهورها فى التغيير, معلنة الندم الكامل على ما قامت به, متوعدة هذا الطبيب اللبنانى بمحاسبته بالقانون, وأنها سوف تسافر غدآ إلى بيروت لرفع قضية عليه لاسترداد حقها الذى لم ولن تتنازل عنه أبدآ حسب وصفها.

ريهام سعيد تؤكد محدش عرفنى فى مطار بيروت 

ريهام سعيد
ريهام تؤكد أنها فقدت الهوية بدليل ما حدث فى مطار بيروت.
أكدت ريهام سعيد أنها قد تعرضت لموقف محرج للغاية نتيجة أنها فقدت ملامحها المميزة وأصبحت وكأنها سيدة أخرى تمامآ, وكان هذا الموقف فى مطار بيروت,  حيث طلبت منها السلطات كتابة إقرار بأنها هى نفسها الموجود صورتها فى جواز السفر, وذلك نتيجة التغير الكامل الذى حدث فى شكلها بعد إجراء عملية التجميل فى لبنان.


وأضافت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا, بأن هذا الموقف كان كفيل أن يثبت كم ما تعرضت له من إهمال على يد هذا الطبيب اللبنانى الذى يدعى نادر صعب, واندهشت ريهام وهى توضح بأن هذا الطبيب اللبنانى كان يؤكد لها بأن شكلها مناسب وجميل,  وأن ابتسامتها توضح مدى الشكل الرائع الذى ظهرت به بعد العملية, مما دعى ريهام سعيد أن تستطلع رأى جمهورها ومتابعيها وهى تبتسم فى سخرية وعدم اقتناع وتقول لهم"إيه رأيكم شكلى فعلا بقى حلو".


ثم تقول بنفس هذه الابتسامة الاخيرة وهى فى قمة الدهشة من هذا الطبيب اللبنانى وتصريحاته, تقول لمتابعيها بأن الدكتور سعيد جدآ بالعملية, ظلت تردد فى سخرية واندهاش وتعجب بأنه سعيد بالعملية, مؤكدة أن هذا الطبيب معروف عنه الفبركة والتدليس وغيرها من الأساليب الملتوية, ولكن وبكل أسف لم تعرف كل ذلك إلا بعد أن قامت بإجراء هذه العملية فى وجهها.

إحذروا التجميل والتكميم وكل ما يغير من صنع الله

سبق لنا وتحدثنا فى مقالة سابقة بالغة الأهمية عن مخاطر عمليات التكميم,  وعرضنا لقصة واقعية صورناها بعدساتنا وعرضناها حصريآ عبر قناتنا الرسمية على اليوتيوب, وأدعوكم لقراءة هذه المقالة بالغة الأهمية,  لأنها مفيدة للغاية وتحوى تفاصيل هامة جدا, وهى بعنوان"احذروا الصديد فى تدبيس المعدة", واليوم ونحن بصدد ما حدث الساعات الماضية للإعلامية ريهام سعيد, كان لابد أن نوضح لكم كل النتائج السلبية لمثل هذه الأمور المستجدة.


وما يحدث فى تكميم المعده هو نفس الأمر فى عمليات التجميل بشكل عام, تلك العمليات التى تفلح وتنجح مع بعض الأشخاص,  وتخفق نتائجها مع الأخرين, مثلما حدث مع الإعلامية ريهام سعيد, دعونا نعترف بأن كل ما يؤدى إلى تغيير فى صنع الله تعالى,  لن تكون نتائجه على مايرام على الإطلاق, حتى لو بدا لأول وهلة وكأنه شئ رائع ومختلف, ولكنه بعد مرور الزمن سوف تتضح نتائجه السلبية.


وهو ما اعترفت به ريهام نفسها فى الفيديو الذى قامت بنشره على قتاتها الرسمية, حيث أظهرت ريهام سعيد, العديد والعديد من الإخفاقات التى لحقت بها نتيجة هذه العملية وما صاحبها من أثار سلبية, وقالت وبالحرف الواحد"ليتنى كنت كما انا اعانى من بعض التجاعيد العادية", وهكذا فكل تلاعب فى صنع الله تعالى لم ولن تكون نهايته سعيدة أبدآ.


الخاتمة
بهذا نكون قد أوضحنا بعض وأهم التفاصيل الهامة حول ما حدث مؤخرآ للإعلامية ريهام سعيد, من تغيير جذرى فى ملامحها, وذلك  نتيجة عملية تجميل قامت بإجرائها على يد طبيب لبنانى يدعى نادر صعب بالعاصمة اللبنانية بيروت, وما أعقب ذلك من تدهور واضح فى ملامح المذيعة ريهام سعيد, وظهروها على القناة الرسمية لها وكشفها للعديد من التفاصيل الهامة حول هذا الأمر, ولكن دعونا فى النهاية نؤكد أن مثل هذه العمليات والتلاعب فى البشرة وفى الملامح وفى معالم الجسد وغيرها من التغييرات فى صنع الله تعالى عز وجل, سوف تكون النهاية فيها  صعبة للغاية, حتى ولو بعد حين, وهو ما دعانا إلى كتابة هذه المقالة, كى ندق بها ناقوس الخطر, ربما نساهم ولو بقدر قليل فى الحيلولة دون الوقوع فى براثن مثل هذه الأمور التى قد تكون نتيجتها وفاتورتها باهظة الثمن.









الإعلامى أحمد رجب
بواسطة : الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-